رئيس مودرن فيوتشر يوضح اخر تطورات حالة أحمد رفعت

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:28 ص
كتب: علي عبيد
أحمد رفعت
أحمد رفعت
تحدث وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن تطورات الحالة الصحية للاعب الدولي أحمد رفعت بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وفي مقابلة تلفزيونية مع قناة "أون تايم سبورتس"، صرح دعبس قائلاً: "ننتظر تحسن حالة رئة أحمد رفعت وإزالة جهاز التنفس الصناعي، وبعد ذلك ستتسهل الأمور".

وأضاف: "المشكلة تكمن في الرئة وعدم إمكانية فصلها عن جهاز التنفس الصناعي، ويجب أن نتقدم خطوة خطوة، تم إجراء منظار اليوم وتم إزالة بعض المخاط، ونتمنى أن يحدث تحسن في الأيام المقبلة".

وتابع قائلاً: "الأطقم الطبية في مصر بخير والمستشفيات في مصر بخير، ونحن قادرون على تقديم كل ما يلزم، وإذا كان هناك أي شيء يمكننا تقديمه بشكل أفضل، فلن نتأخر".

وأكمل: "هناك الكثير من الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تصريحات تشير إلى أن محمد صلاح سيتدخل، ولكنه لم يقدم أي عرض لنا بخصوص سفر اللاعب للخارج، أحمد رفعت يلعب في نادي مودرن فيوتشر الذي يعتبر ناديًا استثماريًا وقادرون على تلبية احتياجاته، ولم يتم التواصل مع محمد صلاح بخصوص هذه القضية".

وأضاف: "لا يجوز نقل أحمد رفعت إلى أي مستشفى آخر، كنا نعتزم نقله إلى مستشفى آخر ولكن عائلته رفضت ذلك، وليس هناك أي تقصير من الأجهزة الطبية، وحالته تتحسن ونأمل أن يحدث تحسن بعد منظاره".

وأكمل قائلاً: "لاعبو نادي مودرن فيوتشر يعانون من حالة صدمة بسبب ما حدث لأحمد رفعت، وأنا أيضًا في حالة صدمة، فكيف بلاعبي الفريق الذين يعيشون قربه".