نجم فيوتشر يعلن مفاجأة حول إصابة أحمد رفعت

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 12:40 م
كتب: علي عبيد
أحمد رفعت
أحمد رفعت
أطمأن محمد محمود، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الجماهير المصرية حول حالة زميله أحمد رفعت بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري.


تعرض أحمد رفعت لإصابة خطيرة وفقد وعيه وسقط على أرض الملعب، ولكن تمت معالجته على الفور من قبل الجهاز الطبي للفريق. تم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى، ووفقًا لتقارير الحالة الحمد لله أصبحت مستقرة.

ونشر محمد محمود تحديثًا على حسابه في إنستجرام جاء فيه: "أحمد رفعت بخير يا جماعة وحالته مستقرة الآن، الحمد لله".


أعلن نادي مودرن فيوتشر عبر منصاته الرسمية، في بيان، عن آخر التطورات الصحية الخاصة بحالة اللاعب أحمد رفعت.

وجاء في البيان: يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسؤولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجىء في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.


وأضاف: وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيًا، مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية، ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وأتم: وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولًا بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافاً في أسرع وقت.