كابوس الجمعة.. تعثر قاري وخسارتين للأهلي أمام الزمالك

السبت 17/فبراير/2024 - 11:21 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد أمس الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري تعثرا وخسارتين للنادي الأهلي على المستوي المحلي والقاري.
وتعرض النادي الأهلي لخسارتين أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك فى لعبة كرة القدم واليد أمس الجمعة.
فيما تعثر المارد الأحمر على المستوي القاري وعاد بنقطة وحيدة بعد التعادل أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري.


خسارة وإقالة

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2009 خارج ملعبه أمام الزمالك بهدف مقابل خمسة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن الجولة ٢٢ من بطولة الجمهورية.
سجل هدف الأهلي في المباراة محمد أيمن من ركلة جزاء.
بهذه النتيجة توقف رصيد أهلي «2009» عند ٤١ نقطة، وسجل ٣٨ هدفًا مقابل ٢٣ هدفًا في مرماه.
وقررت ادارة النادي الأهلي احالة مدرب الفريق الأحمر مواليد 2009 للتحقيق في الخسارة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ثقيلة وإقالته من منصبه.


يد الزمالك تهزم الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيا الإسباني ديفيد ديفيز بنتيجة (29-28)؛ في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي.
وانتهى الوقت الأصلي بين الأهلي والزمالك بالتعادل بنتيجة "24-24"، ليلجأ الفريقين للرميات الترجيحية من أجل حسم هوية الفريق الفائز.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة "14-12"، قبل أن يتعادل الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على صالة أكتوبر الدولية.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة رقم 17 يحتل بهم وصافة الترتيب، فيما أصبح رصيد المارد الأحمر 20 نقطة يستمر بهم في صدارة الترتيب العام.

تعثر قاري

تعادل النادي الأهلي أمام منافسه شباب بلوزداد الجزائري ،سلبيا في المباراة التي أقيمت علي ملعب 5 جويلية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وحافظ الأهلي حافظ علي شباكه ودافع بقوة مستميته حتي لا يستقبل أي هدف وسط عقم هجومي كبير حيث فشل المارد الأحمر في تسديد كرة واحده صحيحه على المرمي.
بهذه النتيجة يستمر النادي الأهلي في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات بينما يتواجد شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وخلفه يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط وفي المركز الأخير ميدياما برصيد 4 نقاط.