حل سحري.. التماس الأهلي يجبر كاف على إنهاء أزمة بديل الشناوي إفريقيا

الأحد 04/فبراير/2024 - 01:03 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه النادي الأهلي أزمة حادة في مركز حراسة المرمي عقب تعرض الدولي محمد الشناوي للإصابة التي أجبرته على الغياب عن القلعة الحمراء لمدة تتراوح من 4 إلي 6 شهور.
وتعرض محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي للإصابة فى بطولة كأس امم افريقيا بخلع فى الكتف أدت إلي سفره للخضوع الي اجراء عملية جراحية.
وتراجع النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي نادي البنك الأهلي عقب الظهور بمستوي سيء في مباراة منتخب مصر الوطني أمام الكونغو الديموقراطية بكأس امم افريقيا.
ووضعت ادارة النادي الأهلي فكرة التعاقد مع محمد بسام حارس مرمي نادي سيراميكا كليوباترا هدفا لسد ثغرة مركز حراسة المرمي فى ظل خوض المارد الأحمر لمباريات هامة خلال شهر فيراير الجاري أبرزها أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري ابطال افريقيا وبيراميدز فى الدوري الممتاز.
وتواجه النادي الأهلي اشكالية حال ضم محمد بسام حارس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا والقيادي الإفريقي.

وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة انه فى حال التعاقد من جانب النادي الأهلي مع محمد بسام حارس مرمي نادي سيراميكا كليوباترا فإن القلعة الحمراء يمكنها اجراء محاولة مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف لقيد محمد باسم حارس مرمي سيراميكا كليوباترا افريقيا.

تابع: النادي الأهلي يمكنه فى حال اتمام التعاقد مع محمد بشان حارس مرمي سيراميكا كليوباترا ارسال التقارير الطبيه الخاصة بمحمد الشناوي وتقديم التماس بان اصابته جاءت في بطولة دولية مع منتخب مصر الوطني بكأس امم افريقيا.

أضاف: من الممكن حصول النادي الأهلي استثناء بفتح الكاف القيد الافريقي وعمل استبدال بإدخال اسم محمد بسام حارس مرمي سيراميكا كليوباترا بديلا عن محمد الشناوي اجل أزمة حراسة المرمى.