الزمالك يرصد صفقة أجنبية نارية من الدوري المصري.. تابع التفاصيل

الأحد 21/يناير/2024 - 05:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع المصري البورسعيدي لحسم صفقة إلياس الجلاصي لاعب فريق المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويضع مسئولو الزمالك ثقة كبيرة على الجلاصي بعد المستوى المميز الذي قدمه مع المصري وإمكانية قيده في القائمة الافريقية للفريق والاستفادة منه في الكونفدرالية.

واشترط مسئولو المصري الحصول على كاش نظير بيع اللاعب ورفضوا فكرة الدخول في صفقات تبادلية لرغبتهم في تحقيق مكسب مادي من ورائه.

وعرض الزمالك صفقة تبادلية بين الناديين ورحيل عمرو السيسي وعبدالله جمعة إلى المصري نظير ضم الجلاصي.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزية يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الوسط لمباراة أم صلال القطري المقبلة في بطولة الوحدة الودية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وكان اللاعب غاب عن الزمالك في لقاء الوحدة الإماراتي الذي أقيم مساء أمس السبت على ستاد آل نهيان، بسبب معاناته من إجهاد عضلي مما دفع الجهاز الفني لإراحته.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن أوباما سيكون جاهزاً لمباراة أم صلال المقبلة بصورة طبيعية، ومن المقرر أن يشارك في تدريب الفريق غداً الاثنين.

وقّع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اتفاقية توأمة مع نادي فيزبريم المجري للتعاون بين الناديين على مستوى فرق كرة اليد.

ونصت اتفاقية التوأمة على تبادل الخبرات والمعسكرات بين الناديين، وذلك استمراراً للتعاون المستمر بينهما منذ عدة سنوات لخدمة وتطوير اللاعبين الموجودين بالنادي وتسهيل احترافهم في أوروبا، بالإضافة إلى برامج لتطوير المدربين المصريين.

و أتم مجلس الزمالك اتفاقه مع دكتور زولت بصفته العضو التنفيذي لرابطة "Forum Handball Club" وهي منظمة تابعة للاتحاد الأوروبي وسيكون الزمالك أول نادي مصري وأفريقي ينضم لها وتتيح له المشاركة في مباريات ودية ومعسكرات