تصريحات نارية من فيتوريا على مواجهة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

الأحد 21/يناير/2024 - 02:49 م
كتب: علي عبيد
روي فيتوريا
روي فيتوريا
علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر على المواجهة المرتقبة أمام الرأس الأخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات بمباريات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا،

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي «نسعى لعلاج الأخطاء التي ظهرت في مباراتي موزمبيق وغانا، ولا بد من تحسين مستوى التركيز في المباريات المقبلة، فرغم تسجيل 4 أهداف، إلا أنه يجب تحسين المستوى الدفاعي».

وتابع"كاب فيردي قدمت مباراتين جيدتين، وأهنئهم على أدائهم في المباراتين، هو فريق يثق في نفسه، ولكن في ما يخصنا، يجب علينا بذل مجهود كبير في مباراة الغد، ونسعى للفوز في مباراة كاب فيردي".

وأضاف" "سجلنا 4 أهداف ويجب أن نعرف الطريقة التي استقبلنا من خلالها 4 أهداف أيضاً، واستقبلنا هدفين في مباراة غانا بسبب طريقة اللعب نفسها، ويجب أن نبذل الكثير من المجهود ونحن فريق قوي، ونصل إلى منطقة الجزاء، ويجب أن يكون لدينا الكثير من التركيز في المباراة".

وواصل "نحن دائماً مستعدون كلاعبين وكجهاز فني، نحن دائماً في مستوى عال للمنافسة في البطولة، ولدينا إيمان كبير في ما نقدمه، ونريد أن تكون النتيجة إيجابية في المباراة المقبلة، وهذا هو المتاح الآن لدينا، ويجب أن نكون مستعدين، ويجب أن نواجه المباراة المقبلة بكل إيجابية".