ليفاندوفيسكي يتخذ خطوة جديدة نحو الإنتقال لريال مدريد

الجمعة 23/فبراير/2018 - 12:14 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الالماني سعيه الى تحقيق حلمه بالإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة وذلك بهدف التتويج ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم قبل إعلان إعتزاله.

وإرتبط ليفاندوفيسكي بالإنتقال للنادي الملكي خلال مناسبات عديدة ولكن في كل مرة يصطدم اللاعب وإدارة الميرنغي برفض مسؤولي النادي البافاري ببيع اللاعب.

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن ليفاندوفيسكي قد قرر إنهاء تعامله مع وكيل أعماله سيزاري كوتشارسكي فيما أكدت تقارير صحفية بأن اللاعب قد أقدم على تلك الخطوة بسبب رغبته بتحقيق حلمه بالإنتقال لصفوف ريال مدريد.

 

وقام ليفاندوفيسكي بإسناد مهام أعماله لبينيم زهافي والذي يأمل في مساعدة الهداف البولندي في تحقيق حلمه بالإنتقال لصفوف النادي الملكي.

وأشارت الصحف بأن زهافي قد قام بالفعل بالتحدث مع مسؤولي النادي الملكي حول إنتقال ليفا بمقابل مادي 150 مليون يورو وذلك بهدف إغراء مسؤولي النادي البافاري لتقبل فكر بيع اللاعب.

 

وخلال تصريحات صحيفة قال زهافي: "سعيد جداً بأن ليفاندوفيسكي قرر العمل معي إنه لاعب عظيم ولا عجب أن أكبر الأندية الاوروبية تتسابق من أجل الفوز بخدماته".

 

وعن إنتقاله لريال مدريد قال زهافي: "سوف نرى حان الوقت للقيام بوظيفتي".