صفقات نارية منتظرة.. تحرك عاجل من مجلس الزمالك لإنهاء أزمة القيد

الأربعاء 10/يناير/2024 - 03:15 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سفر عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة إلى البرتغال في الساعات الماضية لوضع الرتوش الأخيرة لفك القيد بشكل نهائي.

وأكد المصدر أن عمرو أدهم أنهى اتفاقه مع مسئولي سبورتنج لشبونة على كل التفاصيل ويتبقى في الوقت الحالي توقيع العقود فقط بين الطرفين والتنازل عن الشكوى المقدمة من سبورتنج لشبونة.

وأوضح أن النادي البرتغالي سيرسل خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خلال الساعات المقبلة للتأكيد بحصوله على مستحقاته من الزمالك وسحب شكواه ضد الأبيض ليصبح من حقه بعدها قيد صفقاته الجديدة بشكل طبيعي.

ويتابع مجلس إدارة الزمالك بشكل دوري ملف سبورتنج لشبونة مع عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة.

شهدت الساعات الماضية تردد اسم عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، بخصوص دخول نادى الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لضمه خلال الميركاتو الشتوى، في ظل انتهاء عقده مع ناديه.

من جانبه، كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول عن ملف الكرة في نادى الزمالك، في تصريحات تليفزيونية موقف الزمالك من التعاقد مع عبد الله السعيد، مؤكدا أنه لن يتم التحدث في ملف التعاقد مع أي صفقات أولاعبين إلا بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد، قائلا:" لن أتكلم في مفاوضات مع أى لاعب إلا بعد فتح باب القيد ، لأن هذا هو الشاغل الأكبر لمجلس إدارة الزمالك".