بيراميدز وسيراميكا إلى ركلات الترجيح لتحديد صاحب البرونزية

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 05:08 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهى الوقت الأصلي لمواجهة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة السوبر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحتكم الآن الفريقين إلى ركلات الترجيح.

سجل أحمد القندوسي لاعب سيراميكا هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي تجمعهما لتحديد المركزين الثالث والرابع لكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد.

سجل مصطفى فتحي لاعب بيراميدز هدف التعادل لفريقه في مرمى سيراميكا في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي تجمعهما لتحديد المركزين الثالث والرابع لكأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد، حيث لمح فتحي تقدم محمد بسام عن مرماه ووضع الكرة من فوقه مسجلا هدفا رائعا.

وجاء تشكيل بيراميدز كما يلي:حراسة المرمى: أحمد ميهوب.خط الدفاع: أحمد فتحي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ.خط الوسط: أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة.خط الهجوم: فخري لاكاي.

فيما جاء تشكيل سيراميكا والذي جاء كالتالي : حراسة المرمى: محمد بسام.خط الدفاع: أحمد هاني - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - محمد شكري.خط الوسط: محمد توني - أحمد القندوسي - محمد عادل - صامويل أمادي- محمود زلاكة.خط الهجوم: چون إيبوكا.