أهم مباراة وهدف في كأس العالم للأندية؟.. حسين الشحات يكشف مفاجأة

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:33 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف حسين الشحات لاعب فريق النادي الاهلي مفاجأة عن أهم مباراة وهدف سجله في كأس العالم للأندية قبل لقاء فلومينينسي البرازيلي بنصف النهائي.

وقال الشحات لموقع فيفا: "أتذكر عندما لعبت ضد ريال مدريد مع العين، كانت أول مباراة لنا ضدهم، وأعترف أنه كان هناك بعض الخوف، ربما لعبنا بشكل جيد في البداية، لكن في النهاية، أفلتت المباراة من أيدينا ومع ذلك، أود أن أقول إن المباراة الأكثر تحديا كانت ضد بايرن ميونيخ، لقد كانوا فريقًا من نوع مختلف، ولعبوا كرة قدم جميلة، كانت بداية تلك المواجهة صعبة للغاية، ولكن مع مرور الوقت، تحسنت الأمور قليلا".

وكشف: "هدفي المفضل في مونديال الأندية؟ كل الأهداف عزيزة على قلبي، وإذا لاحظتم فإن الأهداف الأربعة متشابهة إلى حد ما، هدفي في مرمى الترجي عام 2018 كان مشابها للهدف الأخير في مرمى اتحاد جدة، كما أن هدفي في مرمى الدحيل كان مشابها لهدفي في مرمى أوكلاند سيتي في المغرب، كل هدف في كأس العالم للأندية يحمل أهميته الخاصة".

واختتم: "أبرز مباراة لعبتها في كأس العالم للأندية؟ ربما مباراة العين ضد الترجي، حين حصلت على جائزة رجل المباراة وسجلت الهدف الوحيد، وأيضا مواجهات ريال مدريد، حيث قدمت عروضا فردية استثنائية في المباراتين".