بشرة خير للأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد.. القصة الكاملة؟

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 02:15 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي في السادسة من مساء اليوم الجمعة، اختباراً كروياً هاماً حينما يستضيف نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة الليلة، طاقم تحكيم كيني بقيادة واويرو كاماكو، ويساعده الثنائى جيلبرت شيريوت، وستيفان يامبي، ومعهم الحكم الرابع نياجراوا ديكنس.

-تفوق أهلاوي على الأندية الجزائرية بالأرقام

تعتبر مواجهة بلوزداد هي المواجهة رقم 24 للأهلي أمام اندية الجزائر في بطولات افريقيا ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في 11 مباراة وكان التعادل حاضر في 7 مباريات وحققت أندية الجزائر الفوز في 6 مباريات.

ولعب الأهلي مع أندية الجزائر مولودية الجزائر واتحاد العاصمة ووفاق سطيف وشباب الساورة داي وشبيبة القبائل.

وواجه الأهلي المولودية 6 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مرة وخسر مرتين، كما لعب مع وفاق سطيف 7 مرات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مرتين وخسر مرتين.

ولعب مع شبيبة القبائل 4 مرات حقق الفوز في مباراة وتعادل مرتين وخسر مباراة، كما واجه اتحاد العاصمة 3 مرات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة، ولعب مع شبيبة الساورة مباراتين فاز في مباراة وتعادل في الأخرى، ولعب مع بلوزداد مرتين حقق الفوز في المباراتين.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق ، يليه ميدياما في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط و أخيراً يأتي يانج أفريكانز في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.