محمد مصلوح: الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الناقد الرياضي محمد مصلوح، رئيس القسم الرياضي بموقع بصراحة، أن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في الحصول على خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال الناقد الرياضي محمد مصلوح في تصريحاته لبرنامج «رقم10» المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي رجائي رمزي: « النادي الأهلي حسم صفقة الظهير الأيسر بنسبة 90% من خلال التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك والذي عرضه فريقه للبيع بعد فشل مفاوضت تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء».



وأضاف محمد مصلوح: « تعاقد الأهلي مع أحمد فتوح قد يثير الجدل بين جماهيره بسبب أزمات اللاعب مع الزمالك فريقه الحالي خاصة أن انضمام فتوح للمارد الأحمر قد يكون سببًا في زيادة المشاكل بين اللاعبين داخل غرف الملابس للفريق الأحمر».



وتابع: « انضمام فتوح للأهلي سيكون بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، ليكون أفضل بديل لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء»



وأتم مصلوح: «صفقة انضمام أحمد فتوح للأهلي قد تتأخر إلى نهاية الموسم بسبب أن اللاعب يسعى للخروج إلى الاحتراف الخارجي لمدة 6 أشهر لكي يشارك في المباريات ويستطيع الانضمام لصفوف منتخب مصر خلال بطولة الأمم الإفريقية المقبلة خاصة بعد تهديد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بعدم ضمه حال غيابه عن المشاركة في المباريات ».