الأهلي ينهار.. تعليق صادم أحمد الطيب بعد نزيف النقاط بالدوري

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 10:16 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سلط أحمد الطيب المعلق الرياضي الشهير على تعليق الدكتور علاء صادق الناقد الرياضي بشأن سقوط النادي الأهلي في فخ نزيف النقاط فى الدوري الممتاز.
وتعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مع نظيره فريق سموحة سلبيا فى المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
قال أحمد الطيب عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:
د علاء صادق في تصريحات له قال : إنهيار الأهلى — الاهلى لم يعد فريق كبير — ما عندناش مدب تقدر تعتمد عليه — التعادل الخامس فى اخر 7 مباريات.
تابع: الأهلى حقق فوز وحيد آخر 7 مبارات — للاسف لم يعد الاهلى فريق كبير -90 دقيقة ولا تصويبة على مرمى سموحة — تعادل او خسائر الزمالك لها ما يبرّرها لكن خسائر او تعادل الاهلى ليس لها ما يبرّرها — أقول و بصوت عالى المدرب / كولر. هو المشكلة — اصبح مغرور وتغييراته لم تعد مجدية وفقد السيطرة على الفريق - الاهلى اقل فريق فى مصر بيتحرك بدون كورة.
واصل: كولر هو المشكلة — هل حان وقت الرحيل ! قبل ام بعدكأس العالم للاندية — خسارة السوبر الافريقى و الدورى الافريقى ثم خسارة 4 نقاط من 6 فى اخر مبارتين وأمام الجونة و سموحة.
استطرد: غرور وتعالى عبد المنعم واكرم توفيق ولا كورة صح .. كريم فؤاد لم يعد سريع - امام عاشور تائه ولم يقدم شئ .
واختتم حديثه قائلا: ويبقى السؤال -و الآن هل ايمن شوقى سيهاجم علاء صادق ؟ هل علاء صادق جاهل بكرة القدم و تفاصيلها؟! - هل د علاء صادق حاقد على الأهلى؟! — لا لا. !! د / علاء صادق اهلاوى وواضح وصريح وشاطر وبيفهم حتى المحللين فى الاستوديو التحليلى لقناة الاهلى تحدثوا كرة قدم محترمة فنيّاً وتحدثوا عن سلبيات الاهلى بكل شجاعة.