موقف تاو من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 05:11 م
كتب: علي عبيد
بيرسي تاو
بيرسي تاو
كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناج النادي الأهلي من المشاركة مع المارد الأحمر أمام سموحة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي "فيس بوك":" مصدر ..تقرير اندويا مخطط أحمال الأهلي يحسم موقف بيرسي تاو من تدعيم الفريق أمام سموحة غدا بعد غيابه عن التمرين الجماعي أمس بسبب الاجهاد العضلي".

ويرسل مسئولو النادي الأهلي، خطابا إلى اتحاد الكرة للتأكيد على عدم تجاوز النادي عدد الـ7 اعارات في بداية الموسم الحالي.

وكان اتحاد الكرة قد وضع شرطًا بأحقية كل نادي في إعارة 7 لاعبين فقط على مدار الموسم.

ومن المقرر أن يؤكد الأهلي في خطابه أن النادي لم يصل إلي 7 إعارات في الموسم الحالي، وهناك 3 مقاعد يحق للأهلي إعارة 3 لاعبين في يناير المقبل.

وفي الخطاب، الأهلي سيؤكد أن رأفت خليل المعار لنادي زد لا يتواجد ضمن قائمة الاعارات لأنه لاعب أقل من 21 عاما ولعب ٣ سنوات مع الأهلي قبل إعارته.

كما يؤكد الأهلي الأمر نفسه لمحمد ياسر المعار لنادي تسبيلتيه التشيكي لأنه معار لنادي خارج الدوري المصري.

والأمر ذاته للقندوسي كونه لاعب اجنبي تم التعاقد معه من خارج الدوري المصري وتمت إعارته لنادي في الدوري المصري.

حقق الأهلي فوزًا هاما على ميدياما الغاني بنتيجة (3 -0) في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

وبهذه النتيجة، يحصد الأهلي ثلاث نقاط ليتساوى مع شباب بلوزداد الذي حقق انتصارا في نفس الجولة على يانج أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة.

وسيواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يوم 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا.