على خطى إمام والشحات.. مصدر يفجر مفاجأة عن تمرد نجم الأهلي

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 12:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء تمرد بيرسي تاو لاعب الأهلي ورفضه خوض المران الخاص بالمستبعدين والبدلاء عقب مباراة مادياما الغاني بالأمس.

وقال المصدر إن بيرسي تاو لم يشارك في المران بالاتفاق مع الجهاز الفني والطبي بسبب معاناة اللاعب من إرهاق عقب مشاركته منذ أيام قليلة مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف المصدر أن تاو عاد من المشاركة مع منتخب بلاده ولم يشارك سوى في مران وحيد مع الأهلي قبل المباراة بسبب الإرهاق وبناءً عليه قرر الجهاز الفني مشاركته بديلًا وعدم خوضه تدريب البدلاء عقب المباراة.

حقق الأهلي فوزًا هاما على ميدياما الغاني بنتيجة (3 -0) في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

وبهذه النتيجة، يحصد الأهلي ثلاث نقاط ليتساوى مع شباب بلوزداد الذي حقق انتصارا في نفس الجولة على يانج أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة.

وسيواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يوم 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا.