يغيب شهرين.. إصابة مدوية لـ نجم الأهلي المعار

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 11:15 ص
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف الإعلامي أمير هشام عن صدمة قوية لـ النادي الأهلي بسبب إصابة أحد لاعبيه المعارين خلال الساعات الماضية.

وقال أمير هشام في تصريحات متلفزة أن الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تعرض للإصابة خلال مشاركته بمباراة ودية.

وأضاف" "قندوسي خرج مصابًا من المباراة وخضع للأشعة والتي لم تظهر نتائجها بشكل رسمي حتى الآن، ولكنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه قد يصل إلى شهرين".


أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تصوير اليوم في ملعب التتش بالجزيرة، رفقة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وتأتي جلسة التصوير لالتقاط الصور التذكارية بالزي الرسمي، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي ينطلق في ديسمبر المقبل.

ويلعب الأهلي أولى مبارياته في كأس العالم للأندية، يوم 15 ديسمبر المقبل، مع الفائز من فريقي اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

حقق الأهلي فوزًا هاما على ميدياما الغاني بنتيجة (3 -0) في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم على ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

وبهذه النتيجة، يحصد الأهلي ثلاث نقاط ليتساوى مع شباب بلوزداد الذي حقق انتصارا في نفس الجولة على يانج أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة.

وسيواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة يوم 2 ديسمبر المقبل في تنزانيا.