سر غضب مارسيل كولر من لقطة إمام عاشور.. ما القصة؟

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 09:35 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة في الساعات الماضية مع إمام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء.

وهناك تحفظ من جانب مارسيل كولر على طريقة اعتراض إمام عاشور على الجهاز الفني للمنتخب، وذلك بعد معرفته بتمرد اللاعب خلال مران المستبعدين وذلك بعد غيابه عن المشاركة في مواجهة جيبوتي.

وحذر مارسيل كولر، إمام عاشور من تكرار هذا الموقف في الفترة المقبلة سواء في الأهلي أو منتخب مصر، وطلب من اللاعب المزيد من الالتزام بالتعليمات وعدم الضغط على الأجهزة الفنية.

ويأتي انزعاج كولر من موقف إمام عاشور، خاصة أن لاعب الوسط سبق أن افتعل نفس الواقعة مع النادي الأهلي في التدريبات وذلك بعد غيابه عن المشاركة في مباراتي سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي، حيث ادعى الإصابة في التدريبات.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.