4 ملفات تزعج الأهلي والحل في يد الخطيب.. ما القصة؟

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 05:20 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الجلسة الهامة التي سوف يعقدها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مع السويسري مارسيل كولر لوضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الملفات والأمور الهامة داخل الفريق.

ومن المقرر أن يناقش رئيس الأهلي العديد من الملفات أبرزها تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الماضية بعد خسارة لقب كأس السوبر ثم الدوري الأفريقي قبل أن يتعادل الفريق أمام الجونة في المواجهة الآخيرة بالدوري.

كما من المقر أن تشهد الجلسة وضع النقاط فوق الحروف بشأن صفقات انتقالات شهر يناير، وحسم مصير بعض العناصر التي يرغب المدير الفني في رحيلها خلال الفترة القادمة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية "شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني".


و
استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثانٍ، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا هو الحكم الرابع للمباراة.