خروج صلاح فى حراسة الشرطة وكارتين أحمر.. أبرز مشاهد لقاء مصر وسيراليون

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 10:07 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كتب - سليم محمود
تغلب منتخب مصر على نظيره منتخب سيراليون بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع المنتخبين حالياً على ملعب إستاد مجمع صامويل كانيون دو الرياضي في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.
وأفتتح منتخب مصر التهديف فى الدقيقة 17، عن طريق تريزيجيه من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء بعد أسيست رائع من مصطفي محمد .

وجاء هدف منتخب مصر الثاني في الدقيقة 62، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح وضعت تريزيجيه بإنفراد تام بالمرمي ويسددها على الفور فتصطدم بقدم أحد مدافعى سيراليون وتسكن الشباك على الفور.

وشهدت مجريات لقاء منتخب مصر الوطني ونظيره منتخب سيراليون العديد من الأحداث البارزة .

منتخب مصر فى صدارة المجموعة

يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، وتجمد سيراليون في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وفاز منتخب مصر الوطني على نظيره منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة ثم عاد وتغلب على سيراليون بهدفين دون رد.

كراتين أحمر
أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه تيريس فورنا لاعب سيراليون بعد تدخل عنيف للغاية على حمدي فتحي لاعب منتخب مصر في الدقيقة 38.
كما منح حكم اللقاء بطاقة حمراء قبل انتهاء اللقاء للاعب منتخب سيراليون بعد تدخله مع عمر مرموش نجم منتخب مصر الوطني بخشونة.

إلغاء هدف لمنتخب مصر
ألغي حكم المباراة هدفاً لصالح منتخب مصر بعد تمريرة من محمد صلاح تصل لـ محمد حمدي الذى يسدد الكرة فتسكن الشباك .

تألق الشناوي

أنقذ محمد الشناوي حارس منتخب مصر الوطني الفراعنة الكبار من التعادل 3 مرات وتصدي الي هجمات لاعبو سيراليون إلي جانب وقوف القائم إليزجانب منتخب مصر ومنعه هدفا محققا لصالح المنافس.

اقتحام بعض الجماهير مباراة منتخب مصر وسيراليون

أقتحمت جماهير سيراليون مباراة مصر ونزولهم إلى أرض الملعب لإلتقاط صور تذكارية مع محمد صلاح للتوقف المباراة والأمن يتدخل على الفور لإخراج الجماهير.

خروج محمد صلاح فى حراسة الشرطة
عقب انتهاء لقاء منتخب مصر الوطني بالفوز على نظيره منتخب سيراليون فرضت قوات الشرطة طوقا حول محمد صلاح نجم الفراعنة الكبار لدى خروجه من الملعب .