هجوم الأهلي صداع في رأس كولر.. 3 حلول متاحه لضرب صن داونز

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 04:38 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن دوانز فى الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وصن داونز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المختلفة، فضلا عن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وبي إن سبورت القطرية، والمغربية الرياضية، وSSC السعودية.

ويبقى هناك العديد من الحلول أمام مارسيل كولر المدير الفني لمحاولة التغلب على الأزمة الهجومية بالفريق وذلك على النحو التالي:

-قد يفكر المدير الفني في خطوة إعادة حسين الشحات للجبهة اليسرى، ونقل رضا سليم للجبهة اليمنى والاعتماد على بيرسي تاو كمهاجم صريح.

-قد يفكر مارسيل كولر في خطوة تواجد حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن ورضا سليم في اليسار وكهربا مهاجم وحيد.

-يبقى أمام مارسيل كولر حل ثالث وهو البدء بالجنوب إفريقي بيرسي تاو ورضا سليم في اليسار وكهربا في الهجوم.

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصن داونز للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة، وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقما باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.