المدير التنفيذي للمقاصة : قادرون على التأهل الافريقي ..وأزمة جون أنطوى ستنتهى أخر ابريل

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 12:29 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال اللواء بكرى سليم المدير التنفيذى لنادى مصر المقاصة إن الفريق الفيومى قادر على التأهل للدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الافريقية بقيادى المدير الفنى للفريق طلعت يوسف مشدد على أن فريق جينيريشن فوت السنغالي ليس بالقوى أو المرعب .

وأضاف "سليم" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الثلاثاء أنة تم توفير 100 أتوبيس لشعب الفيوم لنقل الجماهير الى الملعب لمساندة الفريق في المباراة المرتقبة.

وعن أزمة اللاعب جون أنطون أعرب عن إستيائة الشديد من عدلى القيعي لتدخلة فى انتقال اللاعب جون أنطون بشكل كاد أن يفسد العلاقة مع الاهلي على الرغم أنة لم يحضر الاتفاق بين مسؤلو الاهلى والمقاصة منوها أن عقد جون أنطون ينص على إعارة اللاعب بنية البيع النهائي قائلا :" الامور واضحة بشكل كبير ولا يوجد أى لبس فى الموضوع ".

وتابع " سليم" ليس هناك أى تعنت مع مسؤلو الاهلى أو أزمة على الاطلاق كما يقال ولا نخاف من أحد لا رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور أو غيرة ونكن كل الاحترام للجميع ولا نخاف من احد فى الاهلى أو الزمالك" .

وكشف " التنفيذى لنادى مصر المقاصة" أن عدلي القيعى أثار موضوع جون أنطون لعد الموافقة على إنتقال حسين الشحات أو أحمد سامى للنادى الاهلي قائلا :" نحن فى حاجة مساة لسامى فى الفريق قائلا :" اطالب بعدم خلط الاوراق" منوها أن القيعى خانة التوفيق عندما تكلم عن جون أنطوى ويثر الجماهير .

وشدد"سليم " على أن موضوع جون أنطوى سينتهى بشكل نهائي فى 30 ابريل قبل انتهاء إعارة اللاعب ودفع القيمة المتفقة عليها مع الاهلي في عقد الاعارة مشيرا الى أن النادى الاهلي ضم 8 لاعبين من مصر المقاصة في حين ضم نادى الزمالك 6 لاعبين منوها أن علاقاتنا مع الاهلي والزمالك على أفضل ما يكون .