لاعب مفاجأة يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام سان جورج.. تابع التفاصيل

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:00 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في السابعة مساء اليوم الجمعة نظيره فريق سان جورج الاثيوبى في إياب دور الـ 32 لدوري ابطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولى.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المارد الاحمر بثلاثية نظيفة سجل الهدفين الأول والثاني حسين الشحات في الدقيقتين 29 و58 من تسديدتين بمهارة فائقة، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقطع الأهلي نصف الطريق لبلوغ دور الـ16 في انتظار لقاء العودة الذي يقام الليلة.

تطالب بعض الأصوات داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي، بخطوة دخول كريم الدبيس الظهير الأيسر للحسابات الفنية في مواجهة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي.

وهناك بعض الأحاديث من الطاقم المعاون لكولر، من أجل تجهيز كريم الدبيس للظهور في جزء من لقاء سان جورج من أجل اراحة علي معلول الظهير الأيسر.

ويعتبر المحترف التونسي من العناصر الهامة والأساسية في طريقة لعب المارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، ولذلك ترى بعض الأصوات أهمية استغلال سهولة اللقاء ومنح بديله فرصة المشاركة.

وكان النادي الأهلي قد حسم لقاء الذهاب أمام سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة على استاد القاهرة، ليصبح في طريقه نحو دور المجموعات.