4 قرارات نارية في الزمالك قبل موقعة أرتا سولار.. ماذا يفعل أوسوريو؟

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 02:42 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى فى السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخسر الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي، بثنائية نظيفة باستاد عزام فى تنزانيا، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، واستقبل الزمالك الهدفين في الشوط الثاني، بعدما كان مسيطرًا بشكل كبير على مجريات الشوط الأول، حيث أضاع أكثر من هدف حقيقي.

نلقي الضوء على ما حدث في مران الزمالك قبل مواجهة الإياب:

-جلسة تحفيزية

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، جلسة مع اللاعبين للحديث على أهمية مباراة أرتا سولار وضرورة الفوز بنتيجة كبيرة تؤهل الفريق لدور المجموعات لمواصلة المنافسة على اللقب، وشدد المدير الفني على ثقته في قدرات جميع أفراد الفريق لتحقيق الهدف وتخطي هذه المرحلة في مشوار الفريق، وطالب بضرورة تنفيذ التعليمات.

-التخوف من الإصابات

وضع الجهاز الفني، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين، حيث فضل النزول بالحمل البدني في ظل اقتراب المواجهة المرتقبة أمام أرتا سولار الجيبوتي.

-جاهزية أوباما

شارك يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق، وذلك بعد أن ابتعد عن التقسيمة الفنية بقرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

-علاج الأخطاء

خصص الجهاز الفني، فقرة تدريبية لمجموعة المهاجمين والمدافعين، وتم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بهم، وعلاج الأخطاء التي ظهرت في المواجهات الآخيرة.