جماهير الأهلي تزين ملعب السوبر الأفريقي.. شاهد

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 07:04 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
توافدت جماهير النادي الأهلي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف استعدادًا لمشاهدة المواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الأفريقي.


وحضر عدد من جماهير الأهلي داخل المدرجات، قبل 4 ساعات من انطلاق المباراة، في انتظار تشجيع ودعم فريقها، خلال المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً.


كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن سر تعثر انضمام أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك":" موضوع احمد رمضان بيكهام باختصار شديد الأهلي طلب اللاعب قبل ساعه واحده من غلق باب الانتقالات اللاعب رحب جدا والأهلي تفاوض مع مسئولي سيراميكا اللي رجعوا للكابتن أيمن الرمادي وسألوه موافق ولا لأ قال طبعا لأ الوقت ضيق جدا إني اجيب بديل"

وأضاف" تم الاعتذار للاهلى ولكن تبقي المشكله ان بيكهام زعلان جدا كان نفسه يرجع الأهلي".

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي والتي من المقرر أن تقام اليوم على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف السعودية.

أعلنت بشكل رسمي شبكة "بي إن سبورتس"، عن عرض اللقاء وذلك عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق عصام الشوالي.

كنت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أكدت أن كاف قرر إلغاء تعاقده مع شبكة “بي إن سبورتس”، بسبب عدم التزام الشبكة القطرية ببنود التعاقد، ويمتد تعاقد شبكة بي إن سبورتس مع الكاف لبث المباريات الإفريقي حتى عام 2029.

-الدول الأكثر حصدا للقب عن طريق الأندية:

-مصر في الصدارة بـ12 لقبا، حيث فاز الأهلي باللقب 8 مرات، بينما فاز الزمالك 4 مرات.

جاءت المغرب في المركز الثاني، وحققت البطولة 5 مرات عن طريق 4 أندية وهي الرجاء مرتين، والوداد ونهضة بركان والمغرب الفاسي مرة.

في المركز الثالث تونس 3 مرات، عن طريق ناديا النجم الساحلي مرتين والترجي مرة. وفي المركز الرابع الكونغو الديمقراطية 3 مرات كلها كانت لنادي مازيمبي.

في المركز الخامس كوت ديفوار مرتين عن طريق أسيك ميموزا وأفريكا سبورت، وفي المركز السادس جنوب إفريقيا مرتين لكل من صن داونز وأورلاندو بيراتس.

في المركز السابع نيجيريا مرتين عن طريق أنيمبا، وفي المركز الثامن الجزائر مرة وحيدة حققها وفاق سطيف، وفي المركز التاسع غانا مرة واحدة لهارتس أوف أوك.