هدية فيتوريا تقترب من الزمالك.. تحرك مزدوج للجنة الثلاثية لتنفيذ رغبة أوسوريو

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 09:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، أولى الصفقات التي يحتاج لها الفريق الأبيض بشدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حال الانتهاء بشكل رسمي من أزمة القيد في الأيام المقبلة.

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللجنة الثلاثية في الحصول على خدمات محمود حمادة لاعب وسط فريق فاركو.

وطلب المدير الفني للزمالك خطوة ضم محمود حمادة في ظل وجود بعض الأزمات في منطقة خط الوسط بالقلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحصل أوسوريو على وعد من جانب اللجنة الثلاثية بالتحرك للتفاوض مع فاركو، لبحث امكانية الموافقة على بيع لاعب الوسط إلى القلعة البيضاء.

في الوقت الذي تتحرك خلاله اللجنة الثلاثية نحو ايجاد بعض الحلول من أجل الانتهاء من أزمة القيد من أجل ضم صفقات جديدة في الفترة المقبلة.

وضم روي فيتوريا ٢٦ لاعبًا لمعسكر شهر سبتمبر في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر، و يتخلله مباراتي اثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ، وودية تونس.

وجاءت اختيارات روي فيتوريا على النحو التالي:

في مركز حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أحمد رمضان بيكهام - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - حسام عبد المجيد - محمد حمدي- أحمد فتوح.

في خط الوسط: طارق حامد - مروان عطية - سام مرسي - حمدي فتحي - محمود حماده - محمد رضا بوبو - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش.

في خط الهجوم: ابراهيم عادل - مصطفي محمد - محمد شريف - أسامه فيصل.