ببلاش .. بالأسماء الأهلي يضم 4 لاعبين رسميا | تعرف عليهم

الأحد 23/يوليه/2023 - 03:28 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العديد من الملفات الهامة المتعلقة الراحلين والصفقات الجديدة فضلًا عن العائدين من الإعارة.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق التعاقد مع اللاعب إمام عاشور قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وناقش المدرب السويسري في الأيام الماضية خلال اجتماعه مع إدارة الكرة داخل النادي الأهلي ملف العائدين من الإعارة في الموسم الجديد من أجل تعزيز صفوف القلعة الحمراء.

ويأمل كولر في تدعيم صفوف الأهلي بصفقات مميزة من أجل تقوية فريقه في ظل ارتباطه بالعديد من البطولات الموسم القادم على رأسها دوري أبطال أفريقيا ودوري السوبر الإفريقي فضلًا عن بطولة كأس العالم للأندية.

واستقر كولر على عودة الرباعي " كريم نيدفيد وسعد سمير من فيوتشر وكريم مصطفى من الداخلية وأخيرًا صلاح محسن من صفوف سيراميكا كليوباترا".

وأكد كولر لمسؤولي النادي الأهلي أنه استقر بصورة نهائية على عودة كريم نيدفيد وصلاح محسن من الإعارة وعدم الموافقة على رحيلهما مجدداً في ظل الحاجة إلى خدماتهم الفنية في الموسم الجديد.

ويرى المدرب السويسري أن الثنائي يمكنهما إضافة المزيد داخل جدران القلعة الحمراء وصناعة الفارق مع الفريق القاهري خاصًة في الشق الهجومي في ظل تعثر التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى الأن.

وأوضح كولر لمسؤولي الأهلي أن الثنائي الاخر سعد سمير ووليد مصطفى سيتم تقييمهما من خلال مشاركتهما في التدريبات الجماعية من أجل حسم قراره النهائي سواء برحيلهما مرة أخرى أو استمرارهما مع الفريق.