بنسبة 100 %.. رحيل 22 لاعبًا عن الاهلي بعد مروان محسن (بالاسماء)

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 05:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عن أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو اللاعب مروان محسن.

و وجه النادي الأهلي الشكر إلي مروان محسن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التنازل عن مستحقاته لدي النادي الأهلي.

الراحلون عن الاهلي 2021

وبات هناك عددًا كبيرًا من لاعبي النادي الأهلي على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بفرمان من بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

وكان أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الاهلي أعلن عن رحيل 9 لاعبين من فريق شباب النادي الأهلي إلي عدة دوريات أوروبية سواء التشيك وسلوفاكيا أو بلجيكا أو اسكتلندا.

الراحلون عن الاهلي 2021

كما يشهد الفريق خلال الفترة المقبلة رحيل وليد مصطفي وأحمد سيد غريب إلي نادي غزل المحلة على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما بات مصطفي البدري أحدث صفقات النادي الأهلي قريبًا من الانتقال لصفوف نادي فيوتشر إف سي في ظل توقيعه لمدة موسمين للنادي.

الراحلون عن الاهلي 2021

ويعد محمد عبد المنعم مدافع الأهلي قريبًا بقوة من الانتقال لصفوف نادي فيوتشر إف سي هو الأخر، بعد تلقيه عرضًا من النادي بقيمة 6 مليون لضمه على سبيل الإعارة.

وبات مصطفي شوبير حارس الأهلي قريبًا من الانتقال لنادي فيوتشر إف سي هو الأخر بعد اقتراب النادي الأهلي من ضم حارس جديد في الميركاتو الصيفي.

الراحلون عن الاهلي 2021

ويعد سعد سمير أو رامي ربيعة ثنائي الدفع على مشارف الرحيل عن الأهلي قبل غلق باب الانتقالات الصيفي، حيث منح الأهلي الثنائي حرية الاختيار سواء بالبقاء أو الرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حيث يتم الإعلان عن الراحل من بينهم قبل نهاية القيد في 7 أكتوبر المقبل.

وأنهي شادي رضوان الملقب بالفيراري إجراءات انتقاله لنادي البنك الأهلي لمدة موسمين، على سبيل الإعارة مع أحقية الأهلي في عودته عقب نهاية الموسم الأول.

الراحلون عن الاهلي 2021

ويقترب الثنائي جونيور أجايي وناصر ماهر من الرحيل عن الأهلي في ظل امتلاك كل منهم عروضًا من فيوتشر وفاركو وسموحة والاتحاد السكندري، بعد تأكد خروجهم من حسابات بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، بالإضافة إلي كريم نيدفيد الذي يملك عروضًا من الجونة و فيوتشر اف سي وفاركو.

كما يمتلك محمد فخري لاعب فريق شباب النادي الأهلي عروضًا من الجونة والبنك الاهلي وطلائع الجيش وفاركو، وسيحسم ناديه الجديد خلال ساعات.

الراحلون عن الاهلي 2021

ويقترب الثنائي عربي بدر وصالح نصر من تجديد إعارته في الموسم الجديد، حيث يرغب العربي بدر في البقاء مع نادي الجونة بينما يمتلك صالح نصر عرضًا من الشرقية للدخان.