صدمة لـ كولر.. شوبير يفجر مفاجأة عن إيقاف محمود كهربا من جديد

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 11:28 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الإعلامي أحمد شوبير، صدمة إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بشأن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق، بعد خطاب فيفا الأخير، والذي استفسر فيه عن دفع الغرامة لصالح الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن هناك إخطار وصل من فيفا لكهربا من أجل الرد على المخاطبة قبل يوم 3 أغسطس، من أجل توضيح الموقف من سداد الغرامة، وإذا لم يتم الدفع سيتم الإيقاف.

وأضاف أن كهربا سيرد بطلب مهلة للتسديد، تبدأ بعد موعد لجنة التأديب التي من المقرر لها يوم 3 أغسطس، وفي النهاية سيقوم بالدفع من أجل اللعب وعدم الإيقاف مرة أخرى.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تطورات انتقال إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق للأهلي.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي: "بسمع بعض الناس بتقول الأهلى لازم ما يتعاقدش مع إمام عاشور وبقولهم ليه لأ، الأهلى فيه مدرب هو اللى يقول القرارات الفنية".

وتابع شوبير: "الأهلى ينتظر قرار مارسيل كولر بعد عرض اسم امام عاشور وحال موافقة المدرب السويسرى على ضم اللاعب سيدخل مسئولو القلعة الحمراء فى مفاوضات للتعاقد مع اللاعب بينما لو رفض كولر لن يضم الأهلى اللاعب".

ويجتمع إمام عاشور فى الساعات المقبلة مع مسئولى نادى ميتيلاند لمعرفة موقف النادى الدنماركى من إنهاء التعاقد والسماح له بالرحيل لفريق آخر.