نادِ سعودي يُهدد بقاء "الحريف" مع الأهلي

الجمعة 09/يونيو/2023 - 05:32 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن وجود رغبة كبيرة من جانب نادي الحزم السعودي للتعاقد مع أحد نجوم النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما ذكره لموقع "فوتبول تونزيان" التونسي فإن فريق الحزم السعودي دخل في مفاوضات قوية للتعاقد مع اللاعب حسين الشحات جناح النادي الأهلي بالصيف القادم.

وافاد الموقع أن فريق الحزم يأمل في تعزيز صفوفه بقوة بضم لاعبين مميزين خاصة بعد التعاقد مع التونسي أيمن دحمان من الصفاقسي التونسي.

ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مفاجأة قوية في طريقة التعامل مع مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي خلال جولة الإياب.

واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على طريقة مواجهة الوداد المغربي في جولة الإياب، حيث يتجه المدير الفني نحو الاعتماد على التنظيم الدفاعي الجيد، ومن ثم القيام بالهجمات المرتدة والتحولات الهجومية.

وطلب مارسيل كولر من عناصر خط الوسط والدفاع تقريب الخطوط، لسد أي ثغرات أمام عناصر فريق الوداد المغربي.

في الوقت الذي يخطط خلاله المدير الفني من خلال تعليماته المستمرة للاعبين بشأن ضرورة استغلال المساحات المتوقعة في صفوف فريق الوداد المغربي.

كان فريق الأهلى قد فاز على الوداد فى مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الأهلى للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا فى نسخته الحالية.

تنقل قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت، ولكن على التردد الأرضى الخاص بالقناة.

يبحث الأهلي لقبه الـ11 في دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه سابقا بنسخ أعوام 1982, و1987, و2001, و2005, و2006, و2008, و2012, و2013, و2020, و2021.