ثنائي الأهلي يضع كولر في مأزق قبل مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي

الجمعة 02/يونيو/2023 - 12:38 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها التاسعة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويفاضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بين ثنائي من العيار الثقيل في تشكيل الفريق.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الأحمر وطريقة اللعب قبل خوض مواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي يوم الأحد المقبل.

وهناك خلاف على جزئية مشاركة محمود متولي أم ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي خلال جولة الذهاب، وترى بعض الأصوات أهمية تواجد متولي من أجل بناء الهجمات من الخلف إلى الأمام، في حين ترى أصوات أخرى أن تواجد ياسر إبراهيم سوف يمنع خطوة الوداد المغربي والتي تتمثل في التعامل الجيد مع الكرات العالية في منطقة جزاء المنافس.

أسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار.

وتنقل قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.