هناك أشخاص تحارب لعدم عودتي.. ميسي يفجر مفاجأة عن انتقاله لبرشلونة

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 10:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بأن نادي برشلونة الإسباني لم يرسل له عرضا رسميا ومكتوبا ولكنه كان شفهيا فقط.

وأضاف ميسي في تصريحات صحفية "أعلن بأن برشلونة كان يريد التوقيع معي ولكن لم تكن هناك تحركات رسمية ولم يتمكنوا من تقديم أي شيء، ولم أحصل على عرض رسمي أو موقع أو مكتوب من الإدارة".

وزاد "وصلت إلى مرحلة في الحياة أريد فيها الابتعاد عن الأضواء والحصول على قسط من الراحة قليل، ولا أعلن إذا ما قامت إدارة برشلونة بكل شيء من أجل عودتي أم لا بكل صراحة".

وواصل "بعد الانتهاء من كأس العالم ومعرفة فشل العودة إلى برشلونة قررت الذهاب إلى أمريكا على الفور، والاستمتاع بكرة القدم بطريقة مختلفة ولكن بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز ولكن مع راحة بال أكبر".

وأكمل "برشلونة لا يستطيع أن يقوم بإعادتي بنسبة 100% وهو أمر مفهوم للجميع بسبب ما يحدث للنادي حاليا وهناك أشخاص في النادي ضد عودتي بكل تأكيد لأنهم يعتقدون بأن عودتي لن تكون مفيدة".

وزاد "بطولة كأس العالم كانت الأهم من أجل أن أغلق مسيرتي بشكل كامل وكانت أكبر شيء ينقصني بكل تأكيد، وتم إلقاء اللوم علي في أشياء كثيرة لم تكن صحيحة طوال مسيرتي مع برشلونة ولقد تعبت بعض الشيء من هذا الأمر".

وتابع "أردت أن لا أعود لهذا الأمر من جديد وماذا كانت الأحاديث فقي حال رحيل اللاعبين بسبب عودتي للفريق من جديد ورفضت أن يحدث ذلك نهائيا".

واختتم "أشكر جماهير برشلونة على الدعم المستمر وكنت أتحدث مع لابورتا على فترات ومع تشافي بشكل مستمر من أجل العودة ولكن لم تحدث في النهاية".