نجم ريال مدريد بعد رباعية السيتي: أنشيلوتي يستحق البقاء

الخميس 18/مايو/2023 - 03:57 م
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دافع لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، عن استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق، بعد خسارته أمام مانشستر سيتي 0-4 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال مودريتش: "أنشيلوتي يستحق البقاء. ليس لدي أدنى شك في ذلك، فاز بكل الألقاب منذ وصوله في فترته الثانية، العام الماضي كان موسماً مذهلاً، هذا الموسم كنا جيدين للغاية حتى المونديال في "الليجا"، وبعدها تلقينا هزائم لم نكن نرغب بها ولم تكن متوقعة".

وتابع "إنها كرة القدم، ولكن أعتقد أننا قدمنا أداء جيداً في الكأس و"التشامبيونز ليج" حتى اليوم، ولذا في رأيي لا يوجد أي شك في استمراره، يستحق هذا لكل ما قدمه وما يمنحه للفريق من خبرة، هذه الهزيمة لا تستوجب الكثير من الدراما".

وأقر مودريتش في تصريحات صحافية بالمنطقة المختلطة في ملعب الاتحاد، بأن السيتي كان متفوقاً على الريال الذي لم يستحق التأهل للنهائي.

وأوضح "عندما يخسر الريال يتم تهويل كل شيء، كل هزيمة يصاحبها الكثير من التحليل والنقد، علينا التعايش مع هذا ونحن معتادون عليه، لن نغرق رغم الهزيمة القاسية، بعضها بناء ونتقبله مثل هزيمة اليوم. السيتي كان الأفضل ولكن هذا الفريق مازال لديه الكثير ليقدمه".