تين هاج: مان يونايتد عاد ليكون وجهة لأبرز اللاعبين

السبت 13/مايو/2023 - 03:09 م
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، إن فريقه يمكن أن يجتذب المزيد من "اللاعبين المميزين" بعد أن وجد صعوبة في إقناع بعضهم بالانضمام للنادي الموسم الماضي، وذلك في محاولة المدرب الهولندي إعادة الفريق المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لمجده السابق.

وتولى تن هاج المسؤولية في أولد ترافورد العام الماضي، وتغلب على بداية متذبذبة لقيادة العملاق الإنجليزي للفوز بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في فبراير الماضي وإنهاء صيام عن الألقاب دام ستة أعوام.
ويتمنى المدرب الهولندي ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل يونايتد حالياً المركز الرابع في الدوري، وأعرب عن ثقته في أن المزيد من اللاعبين الكبار يريدون أن يكونوا جزءاً من الفريق.
وقال تن هاج للصحافيين قبل استضافة ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق اليوم السبت: "أرى فرقاً كبيراً مقارنة بالعام الماضي، الآن يرى العديد من اللاعبين مشروعنا وما يجري والديناميكية والطموح".
وتابع: "كان هناك الكثير من التحفظات العام الماضي والشكوك عندما قدمنا عروضاً للاعبين، هذا العام يريد العديد من اللاعبين المتميزين أن يأتوا إلى أولد ترافورد".
وتعاقد يونايتد مع لاعبين مثل كاسيميرو وأنتوني وليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن وتايرل مالاسيا تحت قيادة تن هاج، وتم ربط النادي بعدد من اللاعبين بما في ذلك مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين.
وقال تن هاغجإن التوقعات ستكون أعلى الموسم المقبل لأننا حققنا تقدماً مطرداً.
وأضاف: "علينا إعادة البناء من جديد، نحن في هذه العملية وفي الاتجاه الصحيح، يمكنك أن ترى ذلك في الطريقة التي نلعب بها".