مدرب ريال مدريد: هدفنا الفوز بكل الألقاب الممكنة

السبت 06/مايو/2023 - 03:50 م
كتب: وكالات
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عشية نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا على ملعب لا كارتوخا بإشبيلية، أن الجميع "يركزون" حالياً في المباراة المرتقبة مساء السبت، وليس في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يمكنهم "إتمام دائرة جميلة للغاية بتحقيق الفوز بكل الألقاب الممكنة في غضون موسمين".

وفي مؤتمر صحافي، قال أنشيلوتي: "نحن في تلك اللحظة ونأمل أن تكتمل الدائرة، نواجه المباراة النهائية دون التفكير فيما سيحدث في اليوم التالي وسنضع كل طاقتنا لمحاولة الفوز بلقب آخر".

وتابع: "يعتقد اللاعبون نفس الشيء، إنهم متحمسون للغاية؛ إنها مباريات ذات متطلبات كثيرة، لكن الإعداد لها مع هذه المجموعة أمر سهل للغاية".
وذكر مدرب الريال، الذي اعترف بأنه لا يعرف عدد المباريات التي خاضها كمدرب ولاعب، أنها "مباراة خاصة" وأنها دائماً ما تولد "الكثير من الشغف".
بالإضافة إلى ذلك، أوضح أنه يعتقد شخصياً "دائماً" أنه يمكن أن يكون النهائي الأخير بالنسبة له.
وشهدت آخر 6 مباريات بين أوساسونا والريال، في كل المسابقات، انتصار "الميرينغي" في 3 مناسبات، مع التعادل في 3 مباريات أخرى، دون أي فوز لأوساسونا.
ويخوض "الملكي" المباراة المرتقبة أمام أوساسونا على ملعب (لا كارتوخا)، وعينه على الفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ تسع سنوات.