عبد المقصود يدافع عن تجربته مع الزمالك ويكشف أزمته مع فيريرا وعمرو السيسي وعبد الحميد

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:53 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق أحمد عبد المقصود المدرب المؤقت السابق للزمالك، العديد من التصريحات الهامة وذلك للحديث عن الفترة التي تواجد بها في صفوف القلعة البيضاء.

وقال في تصريحات تليفزيونية "لم استحق مغادرة الزمالك بهذه الصورة رغم تولى المهمة في ظروف صعبة وبشكل مفاجئ".

وأضاف "من الواضح أن البعض نقل عدة أمور سلبية عني لرئيس الزمالك مرتضى منصور، والذي أدين له بالفضل بمنحي الفرصة للعمل مع الأبيض، ولكني حزين بسبب رحيلي بهذه الطريقة".

وتابع "هناك لاعبون ادعوا الإصابة للتهرب من المباريات التي توليت فيها المهمة، بدليل غياب 12 لاعبا دفعة واحدة أمام المصري، بينما عاد 10 لاعبين للمشاركة في أول مباراة بعد رحيلي أمام البنك الأهلي بالدوري".

وزاد "اتعجب من هجوم جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة ضدي رغم تولي المهمة في وقت حرج، ولم أشاهد عبد الحميد سوى في رحلات السفر فقط ولم يدعم الفريق، رغم أنه لاعب الكرة السابق الوحيد في مجلس الإدارة".

وتابع "عمرو السيسي بعد أن علم بجلوسه بديلا أمام المصري، طلب مغادرة المعسكر من المدير الإداري أحمد حسني، ثم تراجع عن طلبه، وتمسكت باستبعاد عمرو السيسي لأنه لا يصح أن يحدث ذلك في الزمالك، والحقيقة أنه لم يتشاجر معي، ولكن البعض قام بتضخيم الأمور".

واختتم "كان هناك خلافات مع فيريرا، لأن الأخير كان يهمش دور المساعدين المصريين، لدرجة منعهم من الحديث مع اللاعبين، وأرى أن باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، ترك الفريق في حالة بدنية مميزة، عكس فيريرا الذي ترك الفريق وهو مستهلك بدنيا".