مفاجأة لعشاق الأحمر.. نجم الأهلي يحسم موقفه من الانتقال إلى بيراميدز

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 01:27 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى فريق بيراميدز.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد حسين الشحات مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته بداية من يناير الماضي.

وعرض بيراميدز على حسين الشحات الانتقال إليه مقابل 60 مليون جنيه في 3 مواسم من أجل الرحيل عن الأهلي على أن يحصل في الموسم الواحد على 20 مليون جنيه.

ورفض الشحات الرحيل عن الأهلي رغم ضعف راتبه سنويا لكنه يرغب في الاستمرار داخل جدران المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتشهد مفاوضات الشحات، مع الأهلي أزمة تتمثل في رغبة اللاعب في الحصول على 14 مليون جنيه في الموسم، من أجل تجديد عقده بينما عرضت إدارة القلعة الحمراء على اللاعب عقدا لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل 10 ملايين جنيه فقط في الموسم.

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة قوية أمام الرجاء المغربي في التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في إياب ربع النهائي الإفريقي في المغرب على مركب محمد الخامس، سعيا للتأهل لنصف النهائي.

وسيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا داخل القارة الأفريقية والشرق الأوسط في نسختها الحالية وتحديدا بي إن سبورتس 4.

وفاز الأهلي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ربع النهائي في القاهرة ليعزز فرص تأهله لنصف النهائي باقدام حمدي فتحي وعبدالمنعم.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على الرجاء البيضاوي في المغرب من أجل حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أما التعادل يمنح المارد الأحمر بطاقة الصعود للدور القادم بالبطولة القارية وإقصاء الفريق المغربي من البطولة من ربع النهائي.

في حين أن هزيمة الأهلي بفارق هدف وحيد تمنح الفريق الأهلاوي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.