هل يتحرك الأهلي لخطف الهداف؟.. رحيل 4 لاعبين عن الرجاء المغربي

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 11:57 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الرجاء سيرحل عنه 4 لاعبين مع نهاية الموسم الجاري، في ظل انتهاؤ عقودهم مع الفريق الرجاوي منافس الأهلي في إفريقيا.

وقالت صحيفة hibapress المغربية، إن فريق الرجاء المغربي سيفقد 4 من لاعبيه بعد نهاية الموسم، بسبب انتهاء عقودهم وعدم وجود تحرك من قبل النادي من أجل بدء عملية المفاوضات للحفاظ على خدماتهم.

وأضافت أن أبرز اللاعبين هو المهاجم حمزة خابا هداف دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي سيفتح الباب أمام الأندية ترغب في الحصول على خدماته بعد تألقه هذا الموسم، وعلى رأسها الأهلي.

ويعد حمزة خابا لاعب الرجاء المغربي من أهم العناصر في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، إذ يحتل المركز الأول في جدول ترتيب هدافي المسابقة القارية، برصيد 5 أهداف، بفارق هدف وحيد عن محمود كهربا لاعب الأهلي الذي يملك 4 فقط.

كذلك نوفل الزرهوني المعار من صفوف الحزم السعودي، تنتهي فترة إعارته مع نهاية هذا الموسم، إلى جانب رحيل المدافع مروان الهدهودي بعد انتهاء عقده المقرر بنهاية الموسم الجاري، كما يرحل حارس مرمى الفريق أنس الزنيتي.

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة قوية أمام الرجاء المغربي في التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة في إياب ربع النهائي الإفريقي في المغرب على مركب محمد الخامس، سعيا للتأهل لنصف النهائي.

وسيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا داخل القارة الأفريقية والشرق الأوسط في نسختها الحالية وتحديدا بي إن سبورتس 4.

وفاز الأهلي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ربع النهائي في القاهرة ليعزز فرص تأهله لنصف النهائي باقدام حمدي فتحي وعبدالمنعم.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على الرجاء البيضاوي في المغرب من أجل حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أما التعادل يمنح المارد الأحمر بطاقة الصعود للدور القادم بالبطولة القارية وإقصاء الفريق المغربي من البطولة من ربع النهائي.

في حين أن هزيمة الأهلي بفارق هدف وحيد تمنح الفريق الأهلاوي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.