4 أمور افتقدها أهلي موسيماني ووضعته في خطر قبل لقاء الإياب

الأحد 17/أبريل/2022 - 09:14 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فاز الأهلي على الرجاء المغربي بهدفين لهدف، في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت بملعب الأهلي we السلام.

جاء فوز الأهلي بعدما تقدم في النتيجة بهدفين دون رد وأهدر الكثير من الفرص كادت تمنحه الانتصار بعدد أكبر من الأهداف،وأهدر الأهلي ركلة جزاء في الشوط الثاني عن طريق عمرو السولية، التي شهدت أيضا طرد مروان الهدهودي لاعب الرجاء، وأهدر الأهلي ركلة جزاء في الشوط الثاني عن طريق عمرو السولية، التي شهدت أيضا طرد مروان الهدهودي لاعب الرجاء.

نلقي الضوء على بعض الأمور التي افتقدها النادي الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي:

-الأحمر بدون شخصية

لم يفرض النادي الأهلي شخصيته القوية على فريق الرجاء المغربي، رغم الثغرات الدفاعية القوية في صفوف الفريق المغربي باستثناء أنس الزنيتي، لم يضغط الأهلي لتسجيل الهدف الثالث أو البحث عن الهدف الرابع.

-الأحمر في خطر حقيقي

أصبح النادي الأهلي في خطر خلال مواجهة الإياب المقبلة، في ظل الصعوبات التي قد يجدها الفريق الأحمر خارج الديار من دعم وحشد جماهيري كبير من جانب المنافس.

-الأحمر كشف عن ثغراته

كشفت مواجهة الأهلي والرجاء المغربي عن وجود ثغرات حقيقية في خط دفاع النادي الأهلي، تحتاج إلى سرعة التعامل من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لوضع الأحمر على الطريق الصحيح.
-مدرب تائه

لم تثمر تبديلات بيتسو موسيماني عن حدوث اضافة حقيقة في الشق الأمامي للقلعة الحمراء، ولكن ظهر الفريق بدون أنياب رغم النقص العددي لفريق الرجاء المغربي، ولم يستثمر الأهلي ذلك في المستطيل الأخضر.