الكشف عن صفقات الزمالك الجديدة في الصيف

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:52 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تطورات ملف صفقات موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وقال الغندور في تصريحات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” أن أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر رحيل عدد كبير من نجوم الكرة في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع في حديثه أن الفارس الأبيض سيوقع مع عدد كبير من الصفقات الأجنبيه في الميركاتو الصيفي المقبل لتكون إضافة علي مستوي البطولات المشارك بها الفارس الأبيض.

وأوضح الغندور أن الزمالك سيوقع مع نجوم مصرية من العيار الثقيل ولكن لن تكون بقيمة ماديه كبيرة في فترة الانتقالات القادمة.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم 26 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة على الفريقين.

ويدخل الزمالك مباراة سيراميكا بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز لتعويض التعادل في المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب بنتيجة 2-2 ضمن منافسات بطولة الدوري والتي تسببت في حالة غضب كبيرة داخل أروقة القلعة البيضاء بعدما كان الفريق متقدم بهدفين لهدف حتى الدقائق الأخيرة.

كشف مصدر عن آخر تفاصيل ملف إيقاف محمود كهربا، لاعب الأهلي، بعد الاستئناف الذي قدمه الأهلي ضد العقوبة والمجاملة التي دوما ما تتم لصالح الأهلي ولاعبيه على مدار السنوات الأخيرة.