عاجل .. الأهلي يزف بشرى سارة لكهربا وينهي أزمة غرامة الزمالك

الإثنين 10/أبريل/2023 - 09:49 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
​وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة طمأنينة إلى محمود كهربا لاعب الفريق قبل ساعات من مواجهة بيراميدز المقررة مساء اليوم في نهائي كأس مصر .

وأكد عبدالحفيظ لكهربا أن الأهلي لن يتركه في أزمة غرامة الزمالك الموقعة عليه ، مؤكدا أن الأمر سيتم حسمه بالكامل خلال الساعات المقبلة .

ويتوجه أنظار عشاق ومحبي الكرة المصرية نحو ستاد "القاهرة الدولي" حيث مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.

ولم يسبق الأهلي وبيراميدز أن التقيا ابداً في نهائي بطولة كأس مصر منذ مسيرتهما الكروية في السنوات الماضية.

ويرغب الفريقان في تحقيق لقب كأس مصر موسم 2021/2022 في ظل الصراع الكبير بينهما على أكثر من بطولة محلية أبرزها أيضاً الدوري المصري الممتاز.

ويستهدف الأهلي الحصول على النسخة 90 من كأس مصر ورقم 38 في تاريخ الكروي من تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج به.

في المقابل يطح البرتغالي جايمي باتشيكو، فرصة محاولة حصد أول لقب رسمي له على الإطلاق، منذ تغيير اسم النادي إلى بيراميدز في 2018.


وستنطلق أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الأثنين الموافق 10 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد "القاهرة الدولي"

واستقر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز مساء اليوم في إطار كأس مصر.

وشهدت القائمة عودة برونو سافيو، وشادي حسين بالإضافة لغياب محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر لأسباب فنية وللإصابة.