الكشف عن معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر

السبت 08/أبريل/2023 - 02:44 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يتلقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم الأثنين 10 إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات كأس مصر.

وقررت شبكة أون تايم سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر إلى المٌخضرم مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى بينما يعلق محمد الكواليني عبر القناة الصوتية الثانية.

وينتظر مسئولو النادي الأهلي، تسديد محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل يوم 9 أبريل الجاري غرامة نادي الزمالك التي تصل إلي 2 مليون و400 ألف دولار.

ويتبقي جزء من غرامة محمود كهربا لم تكتمل لدي لاعب الأهلي حتي الوقت الحالي، وفي انتظار تجهيزها وإرسالها يوم الأحد المقبل.

وعلم "وان ثري" في حال عدم إرسال كهربا للغرامة قبل مباراة بيراميدز المقرر لها الاثنين المقبل هناك اتجاهًا داخل الأهلى لاستبعاد كهربا من مباراة بيراميدز.

ويخشي النادي الأهلي من مشاركة كهربا حال عدم سداد الغرامة، من توقيع عقوبات ضد اللاعب ومن ثم يتضرر النادي من مشاركة لاعب موقوف.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في اللقاء القادم أمام نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر يوم 10 أبريل الجاري، بحضور 20 ألف متفرج.