كولر بعد التأهل لدور ربع النهائي : الكرة للجماهير..وهذا سر الفوز على الهلال

الأحد 02/أبريل/2023 - 12:11 ص
كتب: وان ثري
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته عن بالفوز على الهلال السوداني بثلاثية في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أود أن أشكر جمهور الأهلي، لأول مرة نلتقي بهذا العدد من جماهير القلعة الحمراء.

وأضاف: تلقينا دعمًا كبيرًا من الجماهير واللاعبون استطاعوا رد هذا الدعم، تحدثنا مع اللاعبين بين شوطي اللقاء ونجحنا في الظهور بشكل أفضل.

وأوضح: نحتاج الجماهير واتمنى حضوره دائمًا، رأينا حماسه وتأثيره، أتمنى أن يسمح المسؤولين باستمرار تواجد الجماهير، الكرة للجماهير وبدونهم المباريات تكون سيئة.

واستطرد: بعد تسجيل الهدف الأول كنا حققنا هدفنا، فكنا حريصين على عدم استقبال أهداف وكان حان وقت التنظيم، أجريت تغييراتي في الدقيقة 62 واللاعب الذي دفعت به نجح في تسجيل هدفين.

واكمل: دائمًا أقول إن أهم مباراة أمامي هي القادمة، أحرص أن يكون هدفي قريبًا ليشعر اللاعبين بأهمية اللقاء، إذا كانت الأهداف بعيدة ستتراخى عزيمة اللاعبين.
وواصل: ما دار بيني وبين عبد القادر، أحيانًا اللاعبين يريدون اللعب لمدة 90 دقيقة ويكون حزينًا ولديه مشاعر لحظة استبداله، ودوري كمدير فني الحديث مع اللاعبين في تلك اللحظات، وفي كل الأحوال تلك الأمور لا تصنع معي الفارق، وعلى كلٍ سنتحدث في هذا الأمر خلال مران غدٍ.

وتابع: لا أتمنى مواجهة فريق بعينه في دور الـ8 سنستعد للمنافس أيًا كان اسمه.