بطريقة أوروبية.. الأهلي يخطف نجم الدوري المصري في الميركاتو الصيفي

الإثنين 27/مارس/2023 - 11:09 م
كتب: وان ثري
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
شهدت الساعات الماضية وضع مسئولو النادي الأهلي، خطة قوية من أجل خطف صفقة التعاقد مع نجم فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن النادي الأهلي سوف يكثف الضغط على بيراميدز لضم أسامة جلال في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي في صيف 2024، وسيحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعد فكرة الضغط على الأندية للتخلي عن لاعبيها التي يتبقي في عقودعم موسم واحد، هي فكرة يلجأ إليها كبار أوروبا خوفًا من الرحيل مجانًا بنهاية العقد، وهو ما يتبعه الأحمر في مفاوضاته لضم أسامة جلال.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 أبريل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الأهلي
1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.