تقارير: عرض إفريقي لخطف جوهرة الأهلي في الميركاتو الصيفي

الخميس 23/مارس/2023 - 06:39 م
كتب: وان ثري
النادي الاهلي
النادي الاهلي
فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثيل، بشأن رغبة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الحصول على خدمات بيرسي تاو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لـ صحيفة «سوكر لادوما» الجنوب أفريقية، فإن نادي صن داونز الجنوب إفريقي عاود الاهتمام بـ بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن صن داونز يخطط للتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات بيرسي تاو، بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الهلال السوداني يوم 1 أبريل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا عريضًا، أمام نادي القطن الكاميروني، بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بينما وقع الهلال السوداني في فخ التعادل أمام صن داونز بهدف لكل فريق ليبقي على آمال الأهلي في الصعود من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حال الفوز على الهلال السوداني في لقاء الجولة الأخيرة.

ترتيب مجموعة الأهلي
1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.