صدمة لـ كولر.. الأهلي مهدد بخسارة ثنائي ناري في موقعة الهلال السوداني

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:36 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة تتمثل في احتمال غياب ثائي ناري في مواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم السبت 1 أبريل، في ختام دور المجموعات من المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج المارد الأحمر للانتصار بهدف مقابل لا شيء أو بفارق هدفين حال تلقي شباكه هدفًا، وذلك للعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر برصيد 11 نقطة، ثم الهلال السوداني صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة من دون رصيد من النقاط.

 كولر قد يضطر إلى استبعاد الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو من حساباته الفنية للقاء الهلال السوداني بسبب عودتهما من مالي وجنوب أفريقيا إلى القاهرة قبل مباراة الهلال بـ48 ساعة فقط بسبب ظروف الطيران.

وسيعود بيرسي تاو مع منتخب بلاده إلى جنوب أفريقيا بعد مواجهة ليبيريا، بسبب عدم وجود طيران من ليبيريا إلى القاهرة، كما هو الحال مع أليو ديانج الذي سيعود مع بعثة منتخب بلاده بعد الانتهاء من مواجهة جامبيا.