أخبار وان ثري.. أول إجراء للخطيب مع كولر.. وكلوب يوجه صدمة قوية لمحمد صلاح

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 11:59 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، العديد من الأخبار الرياضية الهامة، والتي تناولها لكم على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي شملت أخبار محلية وعالمية وجاءت كالتالي:.

تعليق ناري من فيريرا على خسارة الزمالك أمام الهلال السعودي

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان يعلم جيدا أن مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل صعبة، في ظل قوة الفريق المنافس وجاهزيته.

صور.. لحظة توقيع مارسيل كولر عقود تدريب الأهلي

يكشف لكم موقع "وان ثري" لحظة توقيع مارسيل كولر عقود تدريب الأهلي وموعد أول مران لـ مارسيل كولر بعد توليه تدريب الأهلي إذ أعلن النادي الأهلي موعد وصول السويسري مارسيل كولر لتولي تدريب النادي الأهلي لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد خلفًا لريكاردو سواريش.

تعليق ناري من إبراهيم سعيد بعد خسارة الزمالك كأس سوبر لوسيل

علق إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، على خسارة نادي الزمالك لبطولة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4/1.

اول إجراء للخطيب مع كولر بعد توليه تدريب الأهلي

يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

قرار مفاجئ .. كلوب يوجه صدمة قوية لـ محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن وجود قرار مفاجئ من جانب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ضد محمد صلاح وذلك بعد الهزيمة الكبيرة في مباراة نابولي.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر

أعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق.