تحرك مفاجئ من إدارة الهلال قبل مواجهة الأهلي

السبت 18/مارس/2023 - 08:12 م
كتب: علي عبيد
مباراة الهلال أمام
مباراة الهلال أمام الأهلي
تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السوداني إيجابياً اليوم أمام نظيره نادي صن داونز بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة الـ6 من مرحلة المجموعات في حين ستضيف صنداونز فريق القطن الكاميروني في الجولة ذاتها، في أحد أيام 31 مارس أو 1 أبريل المقبل.

وقرر كاف في وقت سابق إقامة المباراة الأخيرة بدور المجموعات بين الأهلي والهلال السوداني احد يومي 31 مارس الجاري او 1 إبريل المقبل.

وعلم "وان ثري" أن إدارة الهلال السوداني تنوي التحرك لمخاطبة كافة لإقامة مباراته أمام الأهلي في الجولة الأخيرة بدون جمهور.

وفي حال عدم الإستجابة من جانب كاف لطلب اللال سيتم السماح بدخول الجالية السودانية في مصر واعطائهم مدرج كامل لمؤازرة بطل السودان.

وبات الأهلي أمام فرصة وحيدة لخطف بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية وهو الفوز على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وعلم "وان ثري" أن الخطيب تمسك بحضور 30 ألف مشجع في المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني ونقلها إلى ستاد القاهرة الدولي.


ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة خاصة إلي لاعبي الفريق منذ قليل عقب وقوع نادي الهلال السوداني في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام صن داونز في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

وطالب مدير الكرة بالنادي الأهلي اللاعبين بضرورة التركيز في لقاء الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم 31 مارس الحالي.