10 الآف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

السبت 18/فبراير/2023 - 08:25 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
وافقت الجهات الأمنية في الساعات الماضية على حضور 10 الأف مشجع للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي أمام نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويواجه الأهلي أمام صن داونز يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد " القاهرة الدولي".

أكد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي ، أن هناك مشاكل فى فريقه، أظهرتها الهزيمة أمام الهلال السوداني اليوم، السبت، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات صحفية "الخسارة شيء مؤسف ومحزنة، لكننا ما زلنا فى بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا، كما أن المباراة أقيمت فى أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور العنيف، رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور".

وتابع في حديثه "الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء سوى فى الدقيقة 94، رغم إهدار الوقت، الأهلي ليس طريقته إهدار الوقت، هذه ليست شخصية الأهلي أننا نهدر الوقت، كما كشفت المباراة بعض المشاكل لدينا وسنعمل على إصلاحها".

واتم "لا خوف على الأهلي رغم الخسارة، سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجميع النقاط، ومن المؤكد أننا سنظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة".