دياموند يحسم الصعود لدوري القسم الثالث رسميا

الجمعة 17/فبراير/2023 - 08:33 م
كتب: هاني عصام
فريق دياموند
فريق دياموند
حسم فريق دياموند الصعود لدوري القسم الثالث رسميا بالعلامة الكاملة وقبل نهاية منافسات الدوري بـ 3 مباريات بعد تحقيق الفوز اليوم على إمبابه بهدفين نظيفين أحرزهما شهاب شريف وأحمد فيلكس في مباراة الجولة رقم 15 من منافسات المجموعة الثانية بدوري القسم الرابع ( منطقة الجيزة ) حيث رفع رصيده إلى 45 نقطة حققها من الفوز في جميع المباريات التي خاضها .

وبالفوز الذي حققه دياموند اليوم يكون قد صعد رسميا بغض النظر عن نتائج المباريات الثلاثة المقبلة في عمر المسابقة خاصة وأن فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه بولاق الدكرور 10 نقاط ونتائج المباريات المتبقية لن تؤثر على الصعود .

وحرص النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني رئيس مجلس إدارة نادي دياموند على حضور مباراة الفريق اليوم بملعب مركز شباب إمبابة لدعم الفريق والاحتفال معه بالصعود ولذلك عقد اجتماع سريع مع عناصر الفريق عقب المباراة وقدم لهم التهنئة على الفوز والصعود .

وقال النائب حسام المندوه رئيس النادي للاعبين والجهاز الفني عقب المباراة :" أهنئكم على الصعود بالعلامة الكاملة وأدائهم من بداية الموسم يؤكد بأنكم فريق جدير بالاحترام والتقدير وإن شاء الله سيتم تنظيم حفل خاص بكم واحتفالية كبيرة أخرى بمناسبة الصعود ".

وأشاد نادر توفيق الحسيني نائب رئيس النادي بالمستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة اليوم أمام إمبابة وأكد على أن المباراة كانت صعبة للغاية ولكن تفوق لاعبو دياموند كالعادة ليؤكدوا الصعود لدوري القسم الثالث بالعلامة الكاملة وأن مجلس الادارة لن يتأخر على دعم الفريق .
وقدم الكابتن جمال الدسوقي المدير الفني الشكر لمجلس إدارة النادي على الدعم الكبير للفريق من بداية الموسم وشدد على أن الصعود بالعلامة الكاملة دليل واضح على أن منظومة دياموند محترفه ومشيرا الى أن المباريات المقبلة في البطولة سيخوضها الفريق بنفس القوة رغم تأكيد الصعود لإنهاء المسابقة على نفس درجة التميز .

كما أثنى الكابتن خالد مدبولي مدير الكرة على دعم مجلس الإدارة المستمر للفريق من بداية الموسم حيث أكد بأن هذا الدعم كان أحد أهم الأسباب الرئيسية في تحقيق هذه النتائج المميزة من بداية الموسم وقدم الشكر للاعبين والجهاز الفني على الجهد الكبير الذي قدموه طوال مباريات الموسم .
واعتبر الكابتن أحمد جعفر نجم منتخب مصر والزمالك السابق وكابتن نادي دياموند أن دعم مجلس الإدارة من بداية الموسم والمنظومة الاحترافية داخل النادي كانت سبب رئيسي في الانضمام للفريق رغم العروض الكثيرة التي تلقاها في بداية الموسم وقال :" دياموند ولد كبيرا وسيظل كبيرا وكل الشكر للدكتور المندوه الحسيني والنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني على ما قدموه للفريق طوال الفترة الماضية وكان سبب أساسي في تحقيق الصعود بالعلامة الكاملة وقبل نهاية الموسم بـ 3 مباريات ".