بعثة شباب بلوزداد تتوجه إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 05:34 م
كتب: هاني عصام
نادي شباب بلوداد
نادي شباب بلوداد
توجهت بعثة نادي شباب بلوزداد متصدر الدوري الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لملاقاة الزمالك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وضمت بعثة نادي شباب بلوزداد 23 لاعبا بينهم 8 لاعبين كانوا ضمن المنتخب الجزائري الذي خسر نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين ( الشان) أمام السنغال بركلات الترجح 4 /5 ، فيما سيغيب القائد سفيان بوشار، عن المباراة بسبب الإيقاف.

وقال بوشار، في تصريح للصفحة الرسمية لشباب بلوزداد على شبكة "فيسبوك": "رغم انني لن أكون معنيا بالمباراة لأنه يتعين علي استنفاذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، سأكون حاضرا لمساعدة وتشجيع زملائي. لدينا مجموعة متكاملة ومتضامنة، وسنلعب بتركيز كبير من أجل تسجيل بداية قوية".

وثمن بوشار موقف مشجعي شباب بلوزداد الذين قاموا بتحفيز اللاعبين قبل سفرهم إلى القاهرة.

من جهته، أكد الظهير الأيمن مختار بلخيثر ان معنويات اللاعبين مرتفعة وثقتهم كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية، رغم إدراكهم التام ان المباراة أمام الزمالك لن تكون سهلة.

ودعا بلخيثر، الذي كان من أبرز لاعبي المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، إلى نسيان بطولة الشان، مشيرا إلى انهم سيعملون كل ما بوسعهم لإسعاد الجماهير الجزائرية، وخاصة مشجعي شباب بلوزداد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.